Ads 468x60px

شرح الموقع الاستثمارى الرائع justbeenpaid بالصور + اثبات الدفع + 10 دولار هديه لبدء الربح

Just Been Paid – برنامج ربح جديد

JUST BEEN PAID – JSS TRIPLER
برنامج جديد لربح المال من الانترنت بطريقة مختلفة و سهلة … في هذا المقال اريد ان أسهل على من سمع بهذا البرنامج و يريد الاشتراك به .. و ايضا على من يبحث عن دخل جديد من الانترنت .
هذا البرنامج يحتوي في داخله على 6 برامج أخرى يمكنك كسب المال منها .. لهذا فاذا قمت بالدخول للموقع الرسمي للبرنامج فهو معقد بعض الشيء و لن تفهم شيئاً .. لان هدف البرنامج هو المشاركة بين أعضاء الفريق الواحد .. أنا مع هذا البرنامج منذ أكثر من سنه تقريباً .. و ها هو استعراضي عنه :
من أنشأ نظام هذا البرنامج
البرنامج تم تأسيسه على يد رجل اسمه Frederick Mann و هو رجل أعرفه منذ مدة حيث انه منذ سنة 1997 كان يعمل على الانترنت و هو من كبار مسوقي الانترنت .. قام بتأليف عدة كتب و بيعها على أمازون مثل The economic rape of America .. بالنسبة للرجل فهو شخص مشهور عالمياً و له خبرة كبيرة بإدارة مثل هذه البرامج ..
 
كيف يعمل هذا البرنامج
التسجيل في الموقع مجاناً (من هنا) …
ستجد أن هناك أكثر من برنامج واحد يمكنك الربح منه .. سأقوم بشرح البرنامج الذي أجده الأفضل و الأسهل لي و لكم ..
JSS TRIPLER :
هو احدى برامج justbeenpaid او JBP .. يعني عند التسجيل في الموقع JBP ستكون في مرحلة free member .. , طبعا ليس من الضروري ان تحدث عضويتك اذا اردت ان تربح من هذا البرنامج … لكن سيصبح الربح أفضل اذا قمت بذلك , بالاضافة ان التحديث الى level 1 يكلف 15 دولار فقط .

هذا البرنامج يعتمد على مبدأ شراء positions حيث انه على كل positions تشتريه … تأخذ 2 % كل يوم … و بما ان ال position الواحد يساوي 10 دولار فستربح منه لوحده 20 سنت يومياً حتى 75 يوم … يعني 15 دولار (تشتريه ب 10 و تبيعه ب 15) … ليس هذا فقط بل انه عندما يصبح لديك 4 positions ستأخذ على كل واحد 15 دولار … يعني 60 دولار ثم سيتحولون الى ما يسمى mature position اي انهم قد انهوا الدورة (75 يوم) … و هذا ال mature يتحول الى مصفوفة ثنائية تدفع لك 60 دولار أخرى … فتكون اشتريت الاربعة في البداية ب 40 دولار , ثم أخذت 60 + 60 = 120 دولار (هذا هو سبب تسمية البرنامج ب tripler ) … و الشيء الجيد في هذا البرنامج ان الدفع يومياً و مباشرة الى حسابك الالكتروني في Payza(AlertPay) او LIberty reserve او solidtrustpay ..

اذا تخيل ما الذي يمكنك ربحه هنا …. في البداية و في كل مرة يصبح رصيدك عندهم 10 دولار …. اشتري position و انظر كيف بعد مدة معينة ستستلم ربحك يومياً … لو كان لديك 20 positions فعالين … 20*0.20= 4 دولار يومياً … يعني تستطيع شراء position كل يومين و نص .. تخيل !!!!

يمكنك ان تقوم بتسويق رابط معين في البرنامج بحيث اذا أحضرت من يسجل تحتك تكسب 1 دولار على كل position يشتريه ذلك الشخص و اذا احضر هذا الشخص أحداً ايضا تربح نصف دولار على كل position يشتريه  ….
هذه ثروة .. فعلاً , تخيل لو اصبح لديك بعد شهر واحد فقط 20 ريفيرالز (دون احتساب من تحتهم) .. و كل واحد منهم يشتري بوزيشن يوميا فأنت هنا تربح 20 دولار يوميا فقط من الريفيرالز !! دون احتساب ربحك من البوزيشنز الخاصين بك  :)
و الافضل من ذلك انك لو استثمرت القليل من المال ايضا لشراء بوزيشنز , فيصبح لديك دخل يومي ممتاز جدا .. نعم انا اقول يومي و ليس شهري .. بل يومي :)   .
البرنامج سهل لا يحتاج الى الكثير من التسويق لاحضار ريفيرال … اذا كنت لا تحب احضار الناس للتسجيل تحتك فلا بأس … ضع رصيدك في البرنامج لشراء positions .


اذا كان رأيي يهمك .. حسب خبرتي أعتقد أن البرنامج جيد لعدة أسباب :
1. البرنامج لا يتدخل أبداً في المعاملات المادية .. اي ان الدفع يكون مباشرة بين الاعضاء عن طريق البنك الالكتروني .. و هذا جيد لأنك تضمن ان الشركة ليست محتالة , فلماذا تحتال و هي لا تملك مال المشتركين ؟
2. البرنامج يدفع يومياً و مباشرة الى حسابك البنكي .. و هذا جيد جدا طبعا
3. الكثير من الناس لا يعرف او لا يحب فكرة الربح من احضار الريفيرال …
4. السبب الأخير و الأهم هو أنني جربتها و ربحت منها و لدي الآن 160 positions و 220 ريفيرال ( دون احتساب من تحتهم )  … يعني أكسب يومياً 160 * 0.20 = 32 دولار تقريبا من البوزيشنز و تقريبا 120 دولار من الريفيرالز لانهم يشترون كل يوم , أستطيع شراء 15 positions يومياً و او اقوم بسحبهم على حسب استراتيجيتي التي استخدمها و التي سأطلعك عليها لتربح مثلي تماما  ….

طبعاً البرنامج يحتاج استراتيجية جيدة و مجربة للبدء بها … لا تقم بالدخول بنفسك دون اللجوء لمن يقدم لك العون .. يمكن ان توفر عليك الكثير من الوقت والمال ….
اذا قمت بالتسجيل في JSS TRIPLER من الروابط الموجوده فى هذا الموضوع فستحصل عى تدريب يومي و استشارة فنية دائمة .. سأقوم بارشادك للطريق التي تسلكها و تربح منها بأقل وقت و أكثر ربح … الاستراتيجية التي نستخدمها هائلة و تدر ربحا كبيرا , قمنا بتطويرها انا و بعض اعضاء فريقي حتى وصلنا لأفضل نتيجه بحيث تكون قد ربحت مبلغا كبيرا في فترة قصيرة و يبقى حسابك فيه اعداد بوزيشنز كبير و اعداد ريفيرالز كبير ايضا

للتسجيل اضغط على البنر
بعد التسجيل قم بمراسلتي على الايميل التالي و ابعت الايميل الذي سجلت به …..


Arb7na@yahoo.com


لمزيد من الشرح والتوضيح بالفيديو لمميزات البرنامج وكيفيه بدايه الربح

..

مـ ـنـ ـقـ ـولـ

free counters