Ads 468x60px

كيفية الحصول كوبونات Google Adwords جوجل ادورد مجاناً

كيفية الحصول على كوبونات Google Adwords مجانا ً  


Google AdWords قوقل ادوردز
كوبون بقيمة 75 دولار مجاناشركة Google شركة عظيمة بكل معنى الكلمة , حيث أنها تتيح للمستخدمين الجدد بتجريب برنامجها الإعلاني Google Adwords مجاناً بمبالغ قد تصل إلى الـ 100 دولار أمريكي , في درسنا هذا سنتعلم كيفية الحصول على كوبون Google Adwords




جوجل ادوردز انه الاسلوب والمنهج الاجمل والأفضل و الأجدى  للإعلان في الانترنت  وادوردز بكل بساطة برنامج يتيح لك الاعلان في محرك البحث Google و المواقع التي تستخدم برنامج AdSense والبرنامج سهل الاستخدام وباللغة العربية ويحتوي علي مركز مساعده شامل باللغة العربية ودعم فني اللغة العربية يمكنك مراسلتهم في اي وقت  .ويمكن بدء حملة اعلانية بأبسط مبلغ وكذلك هناك اكثر من نوع للإعلان  الاعلانات النصية , الاعلانات المصورة , اعلانات الجوال , اعلانات الفيديو , مثلا يمكنك البدء وضبط التكلفة الدنيا للضغطة (النقرة)  علي الاعلان بـ  0,01 $  و ضبط التكلفة لألف ظهور 0,25 $  .

تجربتي معا ادوردز

 فرصة تجربة هذا البرنامج الرائع الممتع ولقد حقق اعلاني فيه 4 614 750 ظهور ! برنامج ادوردز برنامج اعلاني اكثر من رائع ولكن يجب ان تهتم بجميع التفاصيل وتقرا اكبر قدر من التفاصيل الصغيرة والكبيرة لتنجح في تنظيم حملة ذات جدوى جيدة اطلع علي مركز مساعدة ادوردز وكذلك دليل مبتدئ ادوردز .
مميزات الاعلان في ادوردز كثيرة ولكن منها انه لا تدفع له في حالة دخول المستقبل للإعلان لموقعك (في حالة النقر علي الاعلان) كذلك يمكنك استهداف المستقبلين للإعلان حسب الدولة واللغة والعمر والجنس والكثير من الخيارات الرائعة والدقيقة  ويمكنك قراءه الكثير من المميزات في مركز مساعدة ادوردز وكذلك دليل مبتدئ ادوردز  .

احصل علي كوبون مجاني بقيمة 25 دولار

dollar_25 بكل بساطة يمكنك الحصول علي كوبون بمبلغ 25 دولار امريكي لاستخدامه في تجربة البرنامج والإعلان بشكل مجاني لموقعك او مدونتك كل ماعليك هو زيارة هذه الصفحة التعريفية وبعدها البدء في تجربة AdWords وتقديم طلب للحصول علي كوبون بقيمة 25$ من خلال صفحة تقديم طلب وبعدها انتظر حتى يتم ارسال لك رسالة عبر البريد الالكتروني لـ كود الكوبون الذي سوف تدخله في حسابك في AdWords  بعد تفعيل الحساب .
يمكنك مع مدونة ارباحنا الحصول على الكوبون بنفس القيمة ولكن بشكل مجاني .

قم بزيارة إحدى الروابط :


لمزيد من المعلومات عن الرصيد الترويجي الخاص ببرنامج جوجل أدوردز للمعلنين .. اضغط هنــا .
ومن ثم قم بملأ بيانات التسجيل الخاصة بك .
هدية عيد الأضحى : 200 دولار هدية .. كلاكيت ثالث مرة
ملاحظات مهمة :
  • إنتبه على حسابك من التعليق : في حال كونك تستعمل أكثر من حساب Adwords وقمت بإستعمال الكوبون الذي سيتم إرساله لك إلى البريد الذي قمت بتحديده فلا تستعمله على جهاز فيه أكثر من حساب .
  • راقب بريدك الإلكتروني جيدا ً لإستعمال الكوبون فور إرساله , ولا ننسى أن الكوبون له فترة صلاحية يلغى مع نهاية هذه الفترة .
تمنياتي للجميع بحملات إعلانية موفقة
 


 لا تنسوني من دعائكم ..والله يوفقكم جميعا

7 التعليقات:

  1. شكرااااااااااااااااا

    ردحذف
  2. العفو

    واتمنى تكون استفد من الموضوع

    تحياتى لكمـ

    ردحذف
  3. السلام عليكم

    ممكن مدة التفعيل لاول مرة

    ردحذف
  4. الموضوع دا جميل ومفيد لكن للاسف قديم جدا
    وانا بحاول اعمله بس مش عارف اوصل لكود يشتغل عندي
    ممكن مساعدة ؟
    شكرا

    ردحذف

free counters